الأخبار

تكريم الزعبي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الاثنين, أغسطس 5, 2019 - 12:00

 

 تقديراً من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لخريجيها المتميزين المبدعين، وانطلاقاً من رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمناء الجامعة في الإهتمام بمخرجات التعلم وابراز ابداعات خريجيها كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ايفلين الزعبي خريجة الجامعة عام 2009.

وأعرب الرفاعي عن فخره واعتزاه بخريجي الجامعة، وعدهم سفراء لها وللأردن في الخارج، مؤكدا أنهم اثبتوا تميزهم وكفاءتهم على المستوى العالمي، حيث تتمتع الجامعة بمسيرة حافلة بالإنجازات المتميزة التي أوصلتها إلى الصدارة بين الجامعات الأردنية إلى مكانة مرموقة بين الجامعات العالمية. شاكرا "لجنة تكريم الطلبة المبدعين والمبتكرين" والدكتور عبدالغفور الصيدي على متابعة المتميزين من خريجي الجامعة وطلبتها.

واستعرضت الزعبي مسيرتها العملية، حيث بدأت بتخرجها من الجامعة تخصص نظم معلومات ادارية، والتحاقها للعمل كسيدة أعمال بخبرة تزيد عن 8 سنوات في قيادة منتجات SaaS وأجهزة الجوال وإنترنت الأشياء، وأسست Pearl Labs الذي يدير دورة حياة المنتج بدءًا من الفكرة وحتى إطلاقها، كما أسست شركةE-Closet.me  في وادي السيليكون، والتي تعنى بتحليل سلوك المستهلك وتوفير منتجات تكنولوجيا مختلفة. 

والجدير بالذكر أن الزعبي تشغل حاليًا منصب مدير المنتجات في Walmart Labs المتخصص في مجال التجارة الإلكترونية، هي خريجة برنامج TechWomen وظهرت في مجلة  Silicon Valley Business Journal   بعد تقديمها أفضل عرض للمنتجات في يوم التوصيل والتشغيل التجريبي عام 2013.