أهداف المركز

  أهداف المركز  

  • الهدف الاستراتيجي الأول: تعزيز ثقافة الجودة ونشرها بين موظفي الجامعة وطلبتها.
  • الهدف الاستراتيجي الثاني: استحداث نظام متكامل لإدارة الجودة وشؤون الاعتماد وتطويره في الجامعة وتقديم المشورة والمساعدة فيما يتعلق بقضايا الجودة والاعتماد
  • الهدف الاستراتيجي الثالث: التركيز على عملية التقييم الذاتي والتحسين المستمر لتمكين الجامعة من تحقيق معايير الاعتماد وضمان الجودة المحلية والعالمية في جميع المجالات الأكاديمية والإدارية
  • الهدف الاستراتيجي الرابع: تطوير استراتيجية إدارة الأداء والتقويم وتطوير  أداء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وتدريبهم.
  • الهدف الاستراتيجي الخامس: تطوير العلاقات التشاركية والتعاونية مع الجهات والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية